• Home
  • >
  • >
  • طلاب مصر الدولية يعقدون مؤتمراً صحفياً اليوم للوصول لحل للأزمة الحالية

طلاب مصر الدولية يعقدون مؤتمراً صحفياً اليوم للوصول لحل للأزمة الحالية

تاريخ النشر : الإثنين, 1 أبريل, 2013
آخر تحديث : الأربعاء, 21 أغسطس, 2013
Facebook
Twitter

MIUالحرية الأكاديمية |

يعقد طلاب جامعة مصر الدولية مؤتمراً صحفياً ،اليوم ،فى تمام الساعة الثانية ظهراً بمقر الجامعة بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوى وذلك لمناقشة تداعيات الأزمة وإظهار الحقائق وكيفية الوصول إلى حلٍ حتى تعود الدراسة مجددا ودعى الطلاب كل من ؛طلاب جامعة مصر الدولية وأولياء أمورهم ،أعضاء هيئة التدريس بجامعة مصر الدولية ،جميع الطلاب والحركات والاتحادات المتضامنة من الجامعات الأخرى ،الشخصيات العامة والحقوقيين ووسائل الإعلام المرْئية والصحفية.

جديرٌ بالذكر ،أن طلاب الجامعة أعلنوا توفير أوتوبيس خاص لنقل الصحفيين ووسائل الإعلام من أمام مقر نقابة الصحفيين فى تمام الساعة ١٢ ظهراً .

يذكر أنه قد أصيب العشرات من الطلاب في اشتباكات مع أفراد أمن الجامعة ،الأسبوع الماضي ،بسبب التراشق بالحجارة وطفايات الحريق وطلقات الخرطوش ،وذلك بعد أن حاول أمن الجامعة فض اعتصام الطلاب بالقوة ،وأسفرت الاشتباكات عن إصابة 9 طلاب. وذلك بعد أن قرر طلاب جامعة مصر الدولية الدخول فى اعتصام مفتوح احتجاجا على إيقاف 13 طالباٌ و تحويلهم للتحقيق بسبب تظاهرهم للمطالبة بإنشاء كوبري مشاة عقب حادثة سير جديدة لإحدى الطالبات أثناء مرورها طريق \”مصر- الإسماعيلية للوصول للجامعة.

 

للإشتراك في نشرة مؤسسة حرية الفكر والتعبير الشهرية

برجاء ترك بريدك الالكتروني أدناه.