• Home
  • >
  • >
  • نيابة ثان أسيوط تقرر حبس الطالب المخترع «عبد الله عاصم» 15 يومًا على ذمة التحقيقات

نيابة ثان أسيوط تقرر حبس الطالب المخترع «عبد الله عاصم» 15 يومًا على ذمة التحقيقات

تاريخ النشر : الأحد, 27 أبريل, 2014
آخر تحديث : الأربعاء, 24 سبتمبر, 2014
Facebook
Twitter

 قررت نيابة ثان أسيوط، اليوم “الأحد” حبس المتهم عبد الله عاصم محمد محمد، في المحضر رقم 508 لسنة 2014 إداري ثان أسيوط،  15 يومًا على ذمة التحقيقات.

كانت قد ألقت الأجهزة الأمنية، مساء أمس الجمعة، القبض على «عاصم» من ميدان التحرير (وسط القاهرة)، وزميل آخر له، أثناء وجودهما بالميدان، وهما يرفعان شارة “رابعة”، والتقاط الصور بتلك الإشارة وتم ترحيله إلى محافظة أسيوط، ووجهت له اتهامات “إتلاف عمد لسيارة ضابط شرطة”.

الجدير بالذكر أن «عبد الله عاصم» (17 سنة) مثّل مصر في مسابقة “انتل” العالمية في كاليفورنيا باختراعه نظارة تساعد مرضى الشلل الرباعي في التواصل مع الآخرين بسهولة، بتكلفة لا تزيد عن ١٠٠ جنيه، ورشحت شركة “إنتل” العالمية «عبد الله» لتمثيل مصر في مسابقة نادي العلوم والتكنولوجيا، في منافسة تضم أكثر من 60 دولة أخرى، وتحكمها لجنة تضم عددًا من الحاصلين على جائزة نوبل في العلوم.

 

[cool-content-timeline post-type="post" tags="مخترع" story-content="full" start-on="2" layout="default" designs="default" skin="default" show-posts="10" order="DESC" icons="no" animations="bounceInUp" date-format="default" pagination="default" filters="no"]

للإشتراك في نشرة مؤسسة حرية الفكر والتعبير الشهرية

برجاء ترك بريدك الالكتروني أدناه.