تأجيل قضية طالب بجامعة القاهرة 3 مرات متتالية لنفس السبب

تاريخ النشر : الأحد, 28 فبراير, 2016
آخر تحديث : الأحد, 28 فبراير, 2016
Facebook
Twitter

أجلت جنايات شمال الجيزة، القضية رقم 26123 لسنة 2014م، جنح بولاق الدكرور، لجلسة 31 مارس القادم، لتنفيذ طلبات الجلسة السابقة، والتي تمثلت في التحقيق مع مأمور قسم بولاق الدكرور لتعطيله سير الدعوى وعدم إحضار دفتر الأحوال وضبط وإحضار الشاهد الأول، يذكر أن المحكمة قد أجلت الدعوى مرتين سابقتين لنفس السبب.

آخر تحديث بتاريخ 28 فبراير2016م.

 

أجلت جنايات شمال الجيزة، القضية رقم 26123 لسنة 2014م، جنح بولاق الدكرور، لجلسة 28 فبراير القادم، لتنفيذ طلبات الجلسة السابقة، مع إستمرار حبس المتهمين.

آخر تحديث بتاريخ 30 يناير 2016م.

 

أجلت جنايات شمال الجيزة، القضية رقم 26123 لسنة 2014م، جنح بولاق الدكرور، لجلسة ٣٠ يناير ٢٠١٦م، للتحقيق مع مأمور قسم بولاق الدكرور لتعطيله سير الدعوى وعدم إحضار دفتر الأحوال والإشارة، كما قضت بتمكين المتهم الثالث محمود شحاتة إبراهيممن حضور الامتحانات، وضبط وإحضار الشاهد الأول لحضوره الجلسة القادمة.

آخر تحديث بتاريخ ٢٨ ديسمبر ٢٠١٥م.

 

أجلت جنايات شمال الجيزة، القضية رقم 26123 لسنة 2014م، جنح بولاق الدكرور، لجلسة 19 نوفمبر القادم، كما قررت ضبط وإحضار الشاهد الأول في القضية، وإعلان النيابة إحضار دفاتر أحوال قسم بولاق عن تاريخ الواقعة.

تعود وقائع القضية، المتهم فيها ثلاثة طلاب من جامعة القاهرة، إلى 28 أكتوبر 2014م، حيث ألقت قوات الأمن القبض على “محمود شحاتة إبراهيم، عمر الحسيني عنتر، وعبد الرحمن محمد محمد” على خلفية أحداث جامعة القاهرة.

الجدير بالذكر أن النيابة قد وجهت لهم تهم “الانضمام إلى جماعة إرهابية، التظاهر دون تصريح، تعطيل المواصلات العامة والخاصة، الاعتداء على قوات الشرطة، وترديد هتافات مناهضة للجيش والشرطة” .

[cool-content-timeline post-type="post" tags="محمود شحاتة إبراهيم" story-content="full" start-on="2" layout="default" designs="default" skin="default" show-posts="10" order="DESC" icons="no" animations="bounceInUp" date-format="default" pagination="default" filters="no"]

للإشتراك في نشرة مؤسسة حرية الفكر والتعبير الشهرية

برجاء ترك بريدك الالكتروني أدناه.