• Home
  • >
  • >
  • جنح شمال القاهرة تؤجل النظر في قضية «تسريبات السيسي» إلى جلسة 24 مارس

جنح شمال القاهرة تؤجل النظر في قضية «تسريبات السيسي» إلى جلسة 24 مارس

تاريخ النشر : الثلاثاء, 18 مارس, 2014
آخر تحديث : الثلاثاء, 18 مارس, 2014
Facebook
Twitter

قررت محكمة جنح شمال القاهرة العسكرية، اليوم “الثلاثاء”، تأجيل النظر في الدعوى فى القضية رقم  ٣٥٥٨ لسنة ٢٠١٣ جنح عسكرية شمال والمعروفة إعلاميًا بقضية (تسريبات السيسي)، لجلسة ٢٤ مارس الجاري، لإعادة إعلام المتهم الرابع والخامس واستمرار حبس المتهمين للجلسة نفسها.

المتهمون في القضية  محمد عبد المنعم نصر أحمد “جندي سابق”، عمرو محمود أحمد سلامة القزاز، إسلام محمد فرحات الحمصي، عمرو عبد المنعم فراج، وعمر محمود إبراهيم شاهين.

الجدير بالذكر أن النيابة العسكرية قد وجهت لهم اتهامات “الحصول بطريقة غير مشروعة على سر من أسرار الدفاع عن البلاد، وإذاعة سر من أسرار الدفاع على شبكة الإنترنت على موقع (شبكة رصد الإخبارية)”، وذلك على خلفية قيام المتهم الأول بتسريب فديو لوزير الدفاع أثناء لقائه ببعض الظباط، وتسليمه للمتهمين الآخرين لإذاعته على موقع شبكة رصد الإخبارية.

[cool-content-timeline post-type="post" tags="تسريبات السيسي" story-content="full" start-on="2" layout="default" designs="default" skin="default" show-posts="10" order="DESC" icons="no" animations="bounceInUp" date-format="default" pagination="default" filters="no"]

للإشتراك في نشرة مؤسسة حرية الفكر والتعبير الشهرية

برجاء ترك بريدك الالكتروني أدناه.