• Home
  • >
  • >
  • وقف تعليق الحكم في قضية ضيف ريهام سعيد المتهم بنشر أفكار إلحادية

وقف تعليق الحكم في قضية ضيف ريهام سعيد المتهم بنشر أفكار إلحادية

تاريخ النشر : الأحد, 5 يوليو, 2015
آخر تحديث : الأحد, 5 يوليو, 2015
Facebook
Twitter

قررت المحكمة التأديبية، في جلستها المنعقدة الاثنين الماضي، وقف تعليق الحكم في الدعوى رقم 78 لسنة 58 تأديبية تعليم، لحين انتهاء التحقيقات في الشق الجنائي المتعلق بنفس الواقعة والتي حملت رقم ٢١٩٩٤ نيابة المرج أو صدور حكم نهائي فيها من المحكمة المختصة وعلى النيابة الإدارية تعجيل الدعوى الأولى بمجرد زوال سبب الوقف شاملًا مذكرة النيابة العامة أو الحكم النهائي الصادر من المحكمة المختصة.
.آخر تحديث بتاريخ ٥ يوليو 2015م

أجلت المحكمة التأديبية، في خامس جلساتها، القضية رقم 78 لسنة 58 تأديبية تعليم، لجلسة 29 يونيو للفصل في طلب وقف الدعوى لحين الفصل في الجنحة كطلب الدفاع عن المحال للمحكمة التأديبية.
. تحديث بتاريخ ١٨ مايو 2015م

أجلت المحكمة التأديبية، في رابع جلساتها، القضية رقم 78 لسنة 58 تأديبية تعليم، لجلسة 18 مايو لتقديم شهاده بما انتهت إليه تحقيقات النيابة العامة.
.تحديث بتاريخ 6 أبريل 2015م

أجلت المحكمة التأديبية، في ثالث جلساتها، القضية رقم 78 لسنة 58 تأديبية تعليم، لجلسة 6 أبريل للإطلاع واستخراج نسخة من الأسطوانة المدمجة المقدمة كدليل ثبوت في القضية، اليوم الاثنين 9 مارس 2015م.
ووجهت النيابة للمتهم أيمن رمزي بطرس، والذي يعمل مدرسًا بمدرسة تربية فكرية، تهمة الترويج لأفكار إلحادية، وذلك بناَء على بلاغ ضده تقدم به أحد المواطنين بعد ظهوره في برنامج صبايا الخير مع الإعلامية “ريهام سعيد”، في حلقة بعنوان “زعيم الملحدين في مصر” وتطرقت الحلقة للحقوق والحريات العامة.
وكانت النيابة الإدارية قد أجرت مع المتهم تحقيقات، وأحالت الموضوع للمحكمة التأديبية لتوقيع جزاء إداري، مع إحالة الشق الجنائي للنائب العام للتحقيق في الواقعة.
الجدير بالذكر أن المتهم قد وقع عليه جزاء إداري بالنقل من المدرسة بروض الفرج لمدرسة أخرى بحلوان قبل الانتهاء من التحقيق في النيابة الإدارية.

تابعونا على :

آخر التحديثات

[cool-content-timeline post-type="post" tags="صبايا الخير" story-content="full" start-on="2" layout="default" designs="default" skin="default" show-posts="10" order="DESC" icons="no" animations="bounceInUp" date-format="default" pagination="default" filters="no"]

للإشتراك في نشرة مؤسسة حرية الفكر والتعبير الشهرية

برجاء ترك بريدك الالكتروني أدناه.