• Home
  • >
  • >
  • تجديد حبس 5 من مشجعي الأهلي بتهمة التحريض على إحياء ذكرى مذبحة بورسعيد

تجديد حبس 5 من مشجعي الأهلي بتهمة التحريض على إحياء ذكرى مذبحة بورسعيد

تاريخ النشر : الإثنين, 11 سبتمبر, 2017
آخر تحديث : الثلاثاء, 26 ديسمبر, 2017
Facebook
Twitter
11 سبتمبر 2017
قررت محكمة جنايات الجيزة تجديد حبس 5 من مشجعي النادي الأهلي 45 يوما على ذمة القضية رقم 6 لسنة 2017 حصر تحقيقات نيابة غرب القاهرة الكلية، المتهمين فيها بقيادة والانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون وهي رابطة أولتراس أهلاوي، والترويج ﻷغراض تلك الجماعة، وحيازة مفرقعات دون ترخيص، والتحريض على التظاهر يوم 1 فبراير الماضي لإحياء ذكرى مذبحة استاد بورسعيد.
وضمت القضية كل من المتهمين “أحمد إدريس أبو العلي، أحمد خالد عبد الرحمن، محمود مصطفي عبد الدايم، سامح زيدان عزيز، ومحمد عبد الله علي”.
—————–
31 يناير 2017

قررت نيابة غرب القاهرة الكلية، أمس، حبس خمسة من مشجعي النادي الأهلي لمدة 15 يوم، بناءا على قرار ضبط وإحضار صادر من نيابة أمن الدولة في القضية رقم 6 لسنة 2017 حصر تحقيقات نيابة غرب القاهرة الكلية.
ووجهت النيابة للمشجعين الخمسة، وهم “أحمد إدريس أبو العلي، أحمد خالد عبد الرحمن، محمود مصطفى عبد الدايم، سامح زيدان عزيز، ومحمد عبد الله علي”، اتهامات بقيادة وانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون وهي رابطة “ألتراس أهلاوي”، والترويج بالقول والكلام وحيازة محررات ومطبوعات للترويج ﻷغراض تلك الجماعة، وحيازة مفرقعات دون أن يكون مرخص بها، والتحريض على التظاهر دون الحصول على تصريح بذلك من الجهات المختصة، وذلك ليوم 1 فبراير 2017 لإحياء ذكرى مذبحة استاد بورسعيد.

تابعونا على :

آخر التحديثات

للإشتراك في نشرة مؤسسة حرية الفكر والتعبير الشهرية

برجاء ترك بريدك الالكتروني أدناه.