• Home
  • >
  • >
  • “جنايات أمن الدولة” تحكم على رئيس اتحاد طلاب “هندسة العاشر” بالحبس سنة

“جنايات أمن الدولة” تحكم على رئيس اتحاد طلاب “هندسة العاشر” بالحبس سنة

تاريخ النشر : الأربعاء, 11 يوليو, 2018
آخر تحديث : الأربعاء, 11 يوليو, 2018
Facebook
Twitter
11 يوليو 2018
حكمت محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ على رئيس اتحاد طلاب معهد العاشر من رمضان للهندسة، أحمد محمد جابر الشهير بـ “روني” بالحبس لمدة سنة في القضية رقم 61 لسنة 2017 جنح أول العاشر من رمضان أمن الدولة طوارئ، المتهم فيها بالانضمام لجماعة إرهابية وحيازة وترويج منشورات تدعو لتغيير الدستور بالقوة والإرهاب.
————————————————-
16 مايو 2018
قررت محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ تأجيل محاكمة رئيس اتحاد طلاب معهد العاشر من رمضان العالي للهندسة، أحمد محمد جابر الشهير بـ “روني”، لدور انعقاد شهر يوليو.
وكانت النيابة قد وجهت له اتهامات بالانضمام لجماعة إرهابية وحيازة وترويج منشورات تدعو لتغيير الدستور بالقوة والإرهاب، والتي حملت رقم 61 لسنة 2017 جنح أول العاشر من رمضان أمن الدولة طوارئ.
——————————
13 مارس 2018
قررت محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ تأجيل محاكمة رئيس اتحاد طلاب معهد العاشر من رمضان العالي للهندسة، أحمد محمد جابر الشهير بـ “روني”، لليوم الخامس من دور انعقاد مايو، وذلك لإحضار المتهم من محبسه.
وكانت النيابة قد وجهت له اتهامات بالانضمام لجماعة إرهابية وحيازة وترويج منشورات تدعو لتغيير الدستور بالقوة والإرهاب، والتي حملت رقم 61 لسنة 2017 جنح أول العاشر من رمضان أمن الدولة طوارئ.
——————
4 فبراير 2018
حددت محكمة جنايات أمن الدولة العليا جلسة 27 من فبراير الجاري لعقد أولى جلسات محاكمة رئيس اتحاد طلاب معهد العاشر من رمضان العالي للهندسة، أحمد محمد جابر الشهير بـ “روني”، وذلك في القضية المتهم فيها بالانضمام لجماعة إرهابية وحيازة وترويج منشورات تدعو لتغيير الدستور بالقوة والإرهاب، والتي حملت رقم 61 لسنة 2017 جنح أول العاشر من رمضان أمن الدولة طوارئ.
————————-
2 يناير 2018
قررت نيابات جنوب الشرقية إحالة رئيس إتحاد طلاب معهد العاشر من رمضان العالي للهندسة، أحمد محمد جابر، الشهير بـ “روني”، لمحكمة جنايات أمن الدولة العليا، وذلك في القضية المتهم فيها بالانضمام لجماعة إرهابية وحيازة وترويج منشورات تدعو لتغيير الدستور بالقوة والإرهاب، والتي حملت رقم 61 لسنة 2017 جنح أول العاشر من رمضان أمن الدولة طوارئ.
————————-
18 ديسمبر 2017
قررت النيابة الكلية بالزقازيق تجديد حبس المتهم أحمد جابر، الشهير بـ “روني”، رئيس اتحاد طلاب معهد العاشر من رمضان العالي للهندسة، 15 يوما على ذمة التحقيق في القضية المتهم فيها بالانضمام لجماعة إرهابية وحيازة وترويج منشورات، وذلك في المحضر رقم 61 لسنة 2017 جنح أول العاشر من رمضان أمن دولة طوارئ.

تابعونا على :

آخر التحديثات

للإشتراك في نشرة مؤسسة حرية الفكر والتعبير الشهرية

برجاء ترك بريدك الالكتروني أدناه.