• Home
  • >
  • >
  • محامي مؤسسة حرية الفكر والتعبير يحضر مجلس تأديب مع طلبة كلية «سياحة وفنادق» بجامعة الإسكندرية

محامي مؤسسة حرية الفكر والتعبير يحضر مجلس تأديب مع طلبة كلية «سياحة وفنادق» بجامعة الإسكندرية

تاريخ النشر : الإثنين, 19 مايو, 2014
آخر تحديث : الثلاثاء, 23 سبتمبر, 2014
Facebook
Twitter

حضر اليوم «الاثنين» محامي مؤسسة حرية الفكر والتعبير «محمود عثمان» مجلس تأديب تقرر عقده مع 8 طلاب من كلية السياحة والفنادق بجامعة الإسكندرية. تم توجيه لهم مخالفات تأديبية بتصوير فيلم مسيء للجيش واتهام وزير الدولة للآثار بسرقة الآثار واتهام نظام التعليم المصري بالفشل.

تم التحقيق مع طالبين هم «محمود حلمي عوض» الطالب المثالي للسنة الحالية و«محمود فوزي الحديدي» على خلفية سفرهم في رحلة تعليمية في الأقصر وأسوان، كانت قد نظمتها الجامعة يوم 4 مارس 2014، وسيتم التحقيق مع باقي الطلاب غدًا، تزامنًا مع تأديتهم امتحاناتهم.

والجدير بالذكر أن محامي المؤسسة دعا بعرض الأمر على رئيس الجامعة بطلب رقمه 78 بتاريخ اليوم 19 مايو 2014، وبطلب آخر إلى مدير الشئون القانونية برقم 1261 بتاريخ اليوم أيضًا 19 مايو 2014، مطالبًا فيه بإخطار باقي الطلاب رسميًا بموعد التحقيق مع مراعاة أوقات امتحاناتهم.

 

 

 

تابعونا على :

آخر التحديثات

[cool-content-timeline post-type="post" tags="مجلس تاديب" story-content="full" start-on="2" layout="default" designs="default" skin="default" show-posts="10" order="DESC" icons="no" animations="bounceInUp" date-format="default" pagination="default" filters="no"]

للإشتراك في نشرة مؤسسة حرية الفكر والتعبير الشهرية

برجاء ترك بريدك الالكتروني أدناه.