• Home
  • >
  • >
  • ملثمون ينتمون إلى “طلاب ضد الإنقلاب” يعتدون على مدير أمن “تربية الفيوم”

ملثمون ينتمون إلى “طلاب ضد الإنقلاب” يعتدون على مدير أمن “تربية الفيوم”

تاريخ النشر : الثلاثاء, 24 فبراير, 2015
آخر تحديث : الثلاثاء, 24 فبراير, 2015
Facebook
Twitter

اعتدى ملثمون شاركوا في مسيرة لحركة “طلاب ضد الانقلاب” بجامعة الفيوم، اليوم الثلاثاء، على مدير أمن كلية التربية بالجامعة، مما أدى لإصابته بجروح في الوجه.

كان المشاركون في المسيرة قد هدموا للمرة الثانية سورًا بنته إدارة الجامعة يفصل بين الحرم الجامعي الرئيسي وحرم كلية التربية، مما أدى لاشتباكهم مع أفراد الأمن الإداري الذي أسفر عن إصابة مدير أمن الكلية وبعض أفراد الأمن.

كان قد تم  استدعاء سيارات الإسعاف للجامعة لمعالجة المصابين من الأمن الإداري عقب الإشتباكات، وكان طلاب حركة “طلاب ضد الانقلاب” قد هدموا السور للمرة الأولى أمس الأول، مما دعا إدارة الكلية لإعادة بناءه قبل أن يهدمه طلاب الحركة اليوم للمرة الثانية.

الجدير بالذكر أن الحركة قد صرحت في صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” أنها اعتدت على مدير الأمن كرد فعل لاعتراضه الطالبات في الكلية وتسليم اثنين من طلاب الكلية للشرطة، متوعدين من يقوم باعتراض الطلاب وتسليمهم بالتعامل معه، وواصفين ما حدث اليوم بأنه ” أبسط كارت لدى الطلاب”.

تابعونا على :

آخر التحديثات

[cool-content-timeline post-type="post" tags="جامعة الفيوم" story-content="full" start-on="2" layout="default" designs="default" skin="default" show-posts="10" order="DESC" icons="no" animations="bounceInUp" date-format="default" pagination="default" filters="no"]

للإشتراك في نشرة مؤسسة حرية الفكر والتعبير الشهرية

برجاء ترك بريدك الالكتروني أدناه.