مدينة زويل تعلن بدء الدراسة.. و طلاب جامعة النيل يحتجون

تاريخ النشر : الأحد, 17 فبراير, 2013
آخر تحديث : الخميس, 26 سبتمبر, 2013
Facebook
Twitter

a091200ee2[1]

تعقد مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا ،اليوم، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن الترتيبات الخاصة ببدأ الدراسة في مقرها المتنازع عليه بمدينة الشيخ زايد فى القضية المعروفة اعلاميا بقضية جامعة النيل.

 

يتزامن ذلك، مع الوقفة الاحتجاجية التى ينظمها طلاب جامعة النيل اليوم اعتراضا على هذا المؤتمر الصحفي الذى يعقد في ظل النزاع القضائي الجاري على مبنى الشيخ زايد, وصرح الطلاب على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” انه “بالرغم من صدور حكم قضائي باسترجاع مبنى جامعة النيل ، يدعو مشروع زويل لمؤتمر صحفي داخل مبنى الجامعة “.

 

استنكرت رانيا الجندي ، أحدى طلاب جامعة النيل المحتجين أمام المبنى بالشيخ زايد الآن، التواجد الأمني الكثيف أمام مبنى الجامعة بالاضافة الى اغلاق الطريق المؤدي لها بحواجز أمنية وذلك لتأمين المؤتمر الصحفى.

 

والجدير بالذكر انه من المقرر أن تستأنف المحكمة الإدارية العليا يوم السبت المقبل 23فبراير جلسات الطعون أرقام 6033,6248 و4524لسنة 59 ق.ع المقدمة من مدينة زويل وجامعة النيل وهيئة قضايا الدولة علي حكم محكمة القضاء الإداري بعد ما تم تأجيلها لرد دفاع جامعة النيل علي ما قدم من قبل دفاع مدينة زويل من مستندات ومذكرات.

تابعونا على :

آخر التحديثات

للإشتراك في نشرة مؤسسة حرية الفكر والتعبير الشهرية

برجاء ترك بريدك الالكتروني أدناه.