• Home
  • >
  • >
  • طلاب مصر الدولية يتظاهرون ضد قرار وقف زملائهم عن الدراسة و منعهم من دخول الحرم الجامعى

طلاب مصر الدولية يتظاهرون ضد قرار وقف زملائهم عن الدراسة و منعهم من دخول الحرم الجامعى

تاريخ النشر : الإثنين, 4 مارس, 2013
آخر تحديث : الأربعاء, 25 سبتمبر, 2013
Facebook
Twitter

2012-634842768971994547-199_main[1]

بدأ الآن طلاب جامعة مصر الدولية مظاهرات حاشدة داخل الحرم الجامعي تنديدا بإيقاف زملائهم ومنعهم من دخول الجامعة،وتوجهت مسيرات لبوابة الجامعة الرئيسية ونجح الطلاب في مساعدة الطلاب المفصولين في دخول الحرم الجامعي ليتظاهروا ضد قرار وقفهم والمطالبة بكوبري مشاه أمام الجامعة.  

ويقول الطالب محمود هيثم، الطالب في الفرقة الثالثة بطب أسنان والعضو في الحركة الطلابية لجامعة مصر الدولية \”تم غلق جميع ابواب المبنى الرئيسي للجامعة- ويشمل المينى مكاتب الإدارة- ومنع بعض الطلاب من الخروج من محاضراتهم. كما حاصر حراس الأمن الشخصي (البودي جاردات) أبواب المبنى الرئيسي من الداخل لمنع الطلاب من الدخول\” وأستكمل حديثه قائلا \”خرج رئيس الجامعة من المبنى للطلاب وطلب منهم مناقشة مطالبهم في حوار منظم وليس عن طريق التظاهر وتعطيل الدراسة\”. ولكن أستكمل الطلاب مظاهراتهم وفوجئ الجميع بسيارة شرطة داخل الحرم الجامعي واتجهت قوات الأمن لداخل مبنى الإدارة دون التعرض للطلاب.

يناقش الطلاب الآن إمكانية الإعتصام لو لم تتراجع إدارة الجامعة عن قرار وقف الطلاب.

 

والجدير بالذكر أن قررت جامعة مصر الدولية ،اليوم، إيقاف  13 طالبا إلى أن يتم تحويلهم للتحقيق بسبب تظاهرهم أمس، الأحد، للمطالبة بإنشاء كوبري مشاة عقب حادث اصطدام أحدى الطالبات بسيارة أثناء مرورها طريق مصر اسماعيلية للوصول للجامعة. وتم إبلاغ الطلاب هاتفيا بقرار الإيقاف ولم تحدد الإدارة وقت محدد للتحقيق

 

محتوى الموقع منشور برخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0