• Home
  • >
  • >
  • فض اعتصام البريطانية بعد استقالة الرئيس والأمين العام للجامعة

فض اعتصام البريطانية بعد استقالة الرئيس والأمين العام للجامعة

تاريخ النشر : السبت, 9 مارس, 2013
آخر تحديث : الأربعاء, 25 سبتمبر, 2013
Facebook
Twitter

603659_10151173864084158_1343208523_n[1]

قرر طلاب الجامعة البريطانية فض اعتصامهم أمس بعد إستقالة رئيس الجامعة والأمين العام للجامعة. وتعهدت الإدارة بعدم محاسبة أي من الطلاب المشاركين في الإعتصام.

وقد حاصر طلاب الجامعة البريطانية رئيس الجامعة أحمد حمزة داخل أحد أكشاك الحراسة بالحرم الجامعي يوم الأحد الماضي. جاء هذا بعد رفضهم دعوته للحوار بمسرح الجامعة حيث قاموا بالهتاف “أرحل” وتتبعوه إلى أن تمت محاصرته. كما حاصروا الأمين العام للجامعة في المبنى الإداري.

الجدير بالذكر أن اعتصام طلاب الجامعة البريطانية – الذي بدأ يوم السبت الماضي أمام مقر الإدارة – طالب بإقالة إدارة الجامعة وخصوصا رئيس الجامعة والأمين العام للجامعة.

يذكر أن الإدارة قررت زيادة المصاريف الدراسية على قسمي هندسة بترول وهندسة كيمياء بقيمة 500 جنيه إسترليني، وزعم الطلاب المعتصمين أن إدارة الجامعة قد تلاعبت في الدرجات النهائية للطلاب للتقليل من عدد المنح الدراسية التي تقدمها الجامعة للطلاب المتفوقين. ولكن قررت الإدارة إلغاء زيادة الرسوم وتشكيل لجنة لإعادة تصحيح أوراق الامتحانات.

وفيما يلي تعهد إدارة الجامعة البريطانية بإقالة رئيس الجامعة، وأمين عام الجامعة، وتعهد بعدم تحويل أي من الطلاب المشاركين في الإعتصام للتحقيق:

 

bue1

محتوى الموقع منشور برخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0