• Home
  • >
  • >
  • النائب العام يأمر بتشيكل لجنة خماسية لعرض تقارير الطب الشرعي وتقارير اللجنة الثلاثية حول وفاة محمد رضا

النائب العام يأمر بتشيكل لجنة خماسية لعرض تقارير الطب الشرعي وتقارير اللجنة الثلاثية حول وفاة محمد رضا

تاريخ النشر : الأربعاء, 29 أكتوبر, 2014
آخر تحديث : الأربعاء, 29 أكتوبر, 2014
Facebook
Twitter

قرر النائب العام اليوم «الأربعاء» تشكيل لجنة خماسية لعرض تقارير الطب الشرعي وتقارير اللجنة الثلاثية حول وفاة محمد رضا، طالب كلية الهندسة جامعة القاهرة، الذي لقي مصرعه يوم الخميس الموافق 28 نوفمبر الماضي، أثناء الاشتباكات التي شهدتها جامعة القاهرة بين الطلاب وقوات الأمن.

يذكر أن اللجنة الخماسية ستتكون من كبار أطباء مصلحة الطب الشرعي وأعضاء هيئة التدريس من كلية الطب بجامعة القاهرة.

الجدير بالذكر أنه في مارس الماضي تقدم محامو المؤسسة​، بصفتهم وكلاء عن أهل المجني عليه، في القضية رقم 8272 لسنة 2013م إداري قسم الجيزة، بطلب ندب لجنة ثلاثية من كبار أساتذة كلية الطب بجامعة القاهرة لعرض تقارير الطب الشرعي المبدئي والنهائي عليهم، وقد أودعت اللجنة الثلاثية تقريرها في أول أكتوبر الماضي واستخلصت رأيها الاستشاري النهائي في أن إصابة الطالب «محمد رضا» جائزة الحدوث من ضارب  يقف خارج أسوار كلية الهندسة. ويذكر أن اللجنة الثلاثية تعد من كبار أساتذة قسم الطب الشرعي والسموم بجامعة القاهرة.

[cool-content-timeline post-type="post" tags="محمد رضا" story-content="full" start-on="2" layout="default" designs="default" skin="default" show-posts="10" order="DESC" icons="no" animations="bounceInUp" date-format="default" pagination="default" filters="no"]

للإشتراك في نشرة مؤسسة حرية الفكر والتعبير الشهرية

برجاء ترك بريدك الالكتروني أدناه.