• Home
  • >
  • >
  • محكمة الجنايات تُجدد حبس المحامي محمد عبد الفتاح المصاب بسرطان الدم لمدة 45 يومًا

محكمة الجنايات تُجدد حبس المحامي محمد عبد الفتاح المصاب بسرطان الدم لمدة 45 يومًا

تاريخ النشر : الأربعاء, 9 فبراير, 2022
آخر تحديث : الخميس, 17 مارس, 2022
Facebook
Twitter

4 سبتمبر 2022 

قررت محكمة الجنايات (غرفة المشورة)، في جلسة 4 سبتمبر، تجديد حبس المحامي محمد السيد عبد الفتاح، لمدة 45 يومًا على ذمة القضية رقم 627 لسنة 2021 حصر نيابة أمن الدولة العليا. 

في مطلع شهر مارس من عام 2021، ألقت قوات الأمن القبض على عبد الفتاح، ويُذكر أنه يعاني من سرطان الدم، وقدم فريق الدفاع الخاص به ما يثبت ذلك للنيابة العامة ولهيئة محكمة الجنايات، مما يوجب إخلاء سبيله لاحتياجه رعاية طبية خاصة. ويواجه اتهامات بالانضمام إلى جماعة إرهابية. 

27 يوليو 2022 “تجديد حبس المحامي محمد عبد الفتاح المصاب بسرطان الدم لمدة 45 يومًا” 

قررت محكمة الجنايات (غرفة المشورة)، في 27 يوليو، تجديد حبس المحامي المُصاب بسرطان الدم، محمد السيد عبد الفتاح، لمدة 45 يومًا على ذمة القضية رقم 627 لسنة 2021 حصر نيابة أمن الدولة العليا.

في 2 مارس 2021، ألقت قوات الأمن القبض على عبد الفتاح من منزله بالإسكندرية، وبعد 12 يومًا، ظهر أمام نيابة أمن الدولة العليا، التي وجهت إليه اتهامات بالانضمام إلى جماعة إرهابية.

 

11 يونيو 2022 “رغم اصابته بسرطان الدم؛ تجديد حبس المحامي محمد عبد الفتاح لمدة 45 يومًا” 

قررت محكمة الجنايات (غرفة المشورة)، 11 يونيو، تجديد حبس المحامي محمد السيد عبد الفتاح، لمدة 45 يومًا على ذمة القضية رقم 627 لسنة 2021 حصر نيابة أمن الدولة العليا.

الجدير بالذكر أن عبد الفتاح يعاني من سرطان الدم، وقدم فريق الدفاع الخاص به ما يثبت ذلك للنيابة العامة ولهيئة محكمة الجنايات، مما يوجب إخلاء سبيله لاحتياجه رعاية طبية خاصة.

أُلقى القبض على عبد الفتاح في مطلع شهر مارس 2021 من منزله بالإسكندرية، ووجهت له التحقيقات اتهامات بالانضمام إلى جماعة إرهابية.

8 مايو 2022 الجنايات تُجدد حبس المحامي محمد السيد عبد الفتاح المصاب بسرطان الدم 45 يومًا

قررت محكمة الجنايات (غرفة المشورة)، الأحد 8 مايو، تجديد حبس المحامي محمد السيد عبد الفتاح، لمدة 45 يومًا على ذمة القضية رقم 627 لسنة 2021 حصر نيابة أمن الدولة العليا.

ألقى القبض على عبد الفتاح من منزله بالإسكندرية في 2 مارس 2021، وعُرِض على نيابة أمن الدولة العليا في 14 مارس من نفس العام، والتي وجهت إليه اتهامات بالانضمام إلى جماعة إرهابية.

الجدير بالذكر أن عبد الفتاح يعاني من سرطان الدم، وقدم دفاعه ما يثبت ذلك إلى النيابة العامة وإلى هيئة محكمة الجنايات.

15 مارس 2022

قررت محكمة الجنايات (غرفة المشورة)، الثلاثاء 15 مارس، تجديد حبس المحامي محمد السيد عبد الفتاح، لمدة 45 يومًا على ذمة القضية رقم 627 لسنة 2021 حصر نيابة أمن الدولة العليا.

الجدير بالذكر أن عبد الفتاح يعاني من سرطان الدم، وقدم فريق الدفاع الخاص به ما يثبت ذلك للنيابة العامة ولهيئة محكمة الجنايات، ألقى القبض عليه في مطلع شهر مارس الماضي من منزله بالإسكندرية، ووجهت له النيابة اتهامات بالانضمام إلى جماعة إرهابية.

7 فبراير 2022

قررت محكمة الجنايات (غرفة المشورة)، الإثنين 7 فبراير، تجديد حبس المحامي محمد السيد عبد الفتاح، لمدة 45 يومًا على ذمة القضية رقم 627 لسنة 2021 حصر نيابة أمن الدولة العليا.

ألقت قوة أمنية القبض على عبد الفتاح من منزله بمحافظة الإسكندرية في مطلع شهر مارس الماضي، وظل محتجزًا بشكل غير قانوني حتى عُرض أمام نيابة أمن الدولة العليا في الرابع عشر من شهر مارس على ذمة القضية الحالية، ووجهت له النيابة اتهامات بالانضمام إلى جماعة إرهابية.

الجدير بالذكر أن عبد الفتاح يعاني من سرطان الدم، وقدم دفاعه ما يثبت ذلك للنيابة العامة ولهيئة محكمة الجنايات.

تابعونا على :

آخر التحديثات

[cool-content-timeline post-type="post" tags="1365" story-content="full" start-on="2" layout="default" designs="default" skin="default" show-posts="10" order="DESC" icons="no" animations="bounceInUp" date-format="default" pagination="default" filters="no"]

للإشتراك في نشرة مؤسسة حرية الفكر والتعبير الشهرية

برجاء ترك بريدك الالكتروني أدناه.