• Home
  • >
  • >
  • نيابة أمن الدولة العليا تُجدد حبس الإعلامية هالة فهمي لمدة 15 يومًا

نيابة أمن الدولة العليا تُجدد حبس الإعلامية هالة فهمي لمدة 15 يومًا

تاريخ النشر : الخميس, 28 أبريل, 2022
آخر تحديث : الأربعاء, 25 مايو, 2022
Facebook
Twitter

23 مايو 2022

قررت نيابة أمن الدولة العليا، الاثنين 23 مايو، تجديد حبس الإعلامية هالة فهمي، لمدة 15 يومًا، على ذمة القضية رقم 441 لسنة 2022 حصر أمن دولة.

كما استأنفت النيابة التحقيقات مع فهمي في جلسة منفصلة، وواجهتها بإحدى مقاطع الفيديو الموجودة ضمن الأحراز في القضية، وهو من ضمن  المقاطع التي شاركتها فهمي على صفحتها الشخصية بموقع فيسبوك قبل إلقاء القبض عليها.

شغلت فهمي منصب إعلامية بالهيئة الوطنية للإعلام حتى شهر فبراير الماضي، وقدمت عدة برامج أُذيعت من خلال التليفزيون المصري. وتواجه فهمي حاليًا اتهامات بالانضمام إلى جماعة إرهابية، والتحريض على ارتكاب جريمة، ونشر أخبار كاذبة بالداخل والخارج.

11 مايو 2022 “نيابة أمن الدولة العليا تستأنف التحقيقات مع الإعلامية هالة فهمي”

استأنفت نيابة أمن الدولة العليا، أمس، جلسة تحقيق أخرى مع الإعلامية هالة فهمي، على ذمة القضية رقم 441 لسنة 2022 حصر أمن دولة.

وواجهت النيابة فهمي بإحدى مقاطع الفيديو الموجودة ضمن الأحراز في القضية، وهو من ضمن  المقاطع التي شاركتها فهمي على صفحتها الشخصية بموقع فيسبوك قبل إلقاء القبض عليها، وقررت النيابة استكمال التحقيقات في الجلسة المقبلة.

تواجه فهمي اتهامات بالانضمام إلى جماعة إرهابية، والتحريض على ارتكاب جريمة، ونشر أخبار كاذبة بالداخل والخارج.

9 مايو 2022 “نيابة أمن الدولة العليا تُجدد حبس الإعلامية هالة فهمي لمدة 15 يومًا”

قررت نيابة أمن الدولة العليا، أمس، تجديد حبس الإعلامية هالة فهمي، لمدة 15 يومًا، على ذمة القضية رقم 441 لسنة 2022 حصر أمن دولة.

وبعد نظر أمر تجديد حبس فهمي، استكملت نيابة أمن الدولة العليا في جلسة منفصلة تحقيقاتها مع فهمي بشأن المنشورات التي شاركتها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. وتواجه فهمي اتهامات بالانضمام إلى جماعة إرهابية، والتحريض على ارتكاب جريمة، ونشر أخبار كاذبة بالداخل والخارج.

27 إبريل 2022

استأنفت نيابة أمن الدولة العليا، أمس، ثاني جلسات التحقيق مع الإعلامية هالة فهمي، على ذمة القضية رقم 441 لسنة 2022 حصر أمن دولة.

شغلت فهمي منصب إعلامية بالهيئة الوطنية للإعلام حتى شهر فبراير الماضي، وقدمت عدة برامج أُذيعت من خلال التليفزيون المصري. وتواجه فهمي اتهامات بالانضمام إلى جماعة إرهابية، والتحريض على ارتكاب جريمة، ونشر أخبار كاذبة بالداخل والخارج.

وكانت النيابة العامة قد حققت مع فهمي للمرة الأولى في جلسة 24 إبريل دون حضور فريق دفاعها، وقررت النيابة حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

محتوى الموقع منشور برخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0