الجنايات تجدد حبس محمود حنفي محمد لمدة 45 يومًا

تاريخ النشر : الثلاثاء, 10 مايو, 2022
آخر تحديث : الأربعاء, 6 سبتمبر, 2023
Facebook
Twitter

3 سبتمبر 2023  

جددت محكمة الجنايات (الدائرة الأولى) حبس محمود حنفي محمد، لمدة 45 يومًا، على ذمة تحقيقات القضية رقم 93 لسنة 2022 (حصر أمن دولة عليا).

أُلقى القبض على حنفي من منزله بمحافظة قنا، وحققت معه نيابة أمن الدولة العليا لأول مرة في 22 فبراير الماضي، ووجهت إليه اتهامات بنشر أخبار كاذبة، والانضمام إلى جماعة إرهابية، واستخدام حساب على شبكة التواصل الاجتماعي لارتكاب جريمة.


رغم تجاوزه عام وثلاثة أشهر في الحبس الاحتياطي؛ الجنايات تُجدد حبس محمود حنفي محمد لمدة 45 يومًا

8 مايو 2023 

قررت محكمة الجنايات (الدائرة الأولى إرهاب)، في جلسة 8 مايو، تجديد حبس محمود حنفي محمد، لمدة 45 يومًا، على ذمة تحقيقات القضية رقم 93 لسنة 2022 (حصر أمن دولة عليا).

ألقت قوات الأمن القبض على حنفي من منزله بمحافظة قنا، وهو محبوس احتياطيًا منذ عام وثلاثة أشهر على خلفية اتهامه بنشر أخبار كاذبة، والانضمام إلى جماعة إرهابية، واستخدام حساب على شبكة التواصل الاجتماعي لارتكاب جريمة.

28 أغسطس 2022 “محكمة الجنايات تُجدد حبس محمود حنفي محمد لمدة 45 يومًا” 

قررت محكمة الجنايات (الدائرة الثانية جنايات إرهاب)، في 28 أغسطس، تجديد حبس محمود حنفي محمد، لمدة 45 يومًا، على ذمة القضية رقم 93 لسنة 2022 (حصر أمن دولة عليا).

أُلقى القبض على حنفي من منزله بمحافظة قنا، وظهر أمام نيابة أمن العليا لأول مرة متهمًا على ذمة القضية الحالية في 22 فبراير، التي وجهت إليه اتهامات بنشر أخبار كاذبة، والانضمام إلى جماعة إرهابية، واستخدام حساب على شبكة التواصل الاجتماعي لارتكاب جريمة.

24 يوليو 2022 “جنايات إرهاب القاهرة تُجدد حبس محمود حنفي محمد الاحتياطي لمدة 45 يومًا” 

قررت محكمة جنايات إرهاب القاهرة، الأحد 24 يوليو، تجديد حبس محمود حنفي محمد، لمدة 45 يومًا، على ذمة القضية رقم 93 لسنة 2022 (حصر أمن دولة عليا). 

أُلقى القبض على حنفي من منزله بمحافظة قنا، وظهر أمام نيابة أمن العليا متهمًا على ذمة القضية الحالية في 22 فبراير، التي وجهت إليه اتهامات بنشر أخبار كاذبة، والانضمام إلى جماعة إرهابية، واستخدام حساب على شبكة التواصل الاجتماعي لارتكاب جريمة.

 

19 يونيو 2022 “نيابة أمن الدولة العليا تُجدد حبس محمود حنفي محمد لمدة 15 يومًا” 

قررت نيابة أمن الدولة العليا، اليوم، تجديد حبس محمود حنفي محمد، لمدة 15 يومًا، على ذمة القضية رقم 93 لسنة 2022 حصر أمن دولة عليا.

أُلقى القبض على حنفي من منزله بمحافظة قنا، وعُرض على نيابة أمن الدولة العليا لأول مرة في 22 فبراير الماضي، ويواجه اتهامات بنشر أخبار كاذبة، والانضمام إلى جماعة إرهابية، واستخدام حساب على شبكة التواصل الاجتماعي لارتكاب جريمة.

5 يونيو 2022 نيابة أمن الدولة العليا تُجدد حبس محمود حنفي محمد لمدة 15 يومًا

قررت نيابة أمن الدولة العليا، أمس، تجديد حبس محمود حنفي محمد، لمدة 15 يومًا، على ذمة القضية رقم 93 لسنة 2022 حصر أمن دولة عليا. المتهم فيها بنشر أخبار كاذبة، والانضمام إلى جماعة إرهابية، واستخدام حساب على شبكة التواصل الاجتماعي لارتكاب جريمة.

عُرض محمد على نيابة أمن الدولة العليا لأول مرة في 22 فبراير الماضي، بعد القبض عليه من منزله في محافظة قنا.

22 مايو 2022 نيابة أمن الدولة العليا تُجدد حبس محمود حنفي محمد لمدة 15 يومًا

قررت نيابة أمن الدولة العليا، أمس، تجديد حبس محمود حنفي محمد، لمدة 15 يومًا، على ذمة القضية رقم 93 لسنة 2022 حصر أمن دولة عليا.

ألقى القبض على المتهم من منزله بمحافظة قنا، وعُرض على نيابة أمن الدولة العليا لأول مرة في 22 فبراير الماضي، وهو حاليا يقضي عقوبة حبسه في سجن القناطر رجال.

ووجهت التحقيقات إليه اتهامات بنشر أخبار كاذبة، والانضمام إلى جماعة إرهابية، واستخدام حساب على شبكة التواصل الاجتماعي لارتكاب جريمة.

10 مايو 2022 “نيابة أمن الدولة العليا تُجدد حبس محمود حنفي محمد لمدة 15 يومًا”

قررت نيابة أمن الدولة العليا، اليوم، تجديد حبس محمود حنفي محمد، لمدة 15 يومًا، على ذمة القضية رقم 93 لسنة 2022 حصر أمن دولة عليا.

ألقى القبض على المتهم من منزله بمحافظة قنا، وعُرض على نيابة أمن الدولة العليا لأول مرة في 22 فبراير الماضي، ووجهت إليه اتهامات بنشر أخبار كاذبة، والانضمام إلى جماعة إرهابية، واستخدام حساب على شبكة التواصل الاجتماعي لارتكاب جريمة.

تابعونا على :

آخر التحديثات

للإشتراك في نشرة مؤسسة حرية الفكر والتعبير الشهرية

برجاء ترك بريدك الالكتروني أدناه.