معرض مصور لطلاب جامعة حلوان لفضح انتهاكات \”العسكري\”

تاريخ النشر : الإثنين, 27 فبراير, 2012
آخر تحديث : الأربعاء, 23 أكتوبر, 2013
Facebook
Twitter

280px-Helwan-university-helwan_egypt[3]

نظم طلاب حركة مقاومة بجامعه حلوان أمس الأحد، معرضا مصورا تحت عنوان \”12 شهر تحت حكم العسكر\”، عرضوا خلاله مجموعة من انتهاكات العسكر خلال حكمهم للبلاد علي مدار السنه الماضية.

عرض الطلاب خلال معرضهم مجموعة من اللوحات، مرتبه منذ شهر فبراير إلي الآن، و عرضوا من خلال كل لوحة عدد القتلي و المصابين خلال الشهر و الإشتباكات التي دارت خلاله.

وقام الطلاب أثناء المعرض بتوزيع بيان بعنوان \”25 يناير انطلاقة جديدة\”، أكدوا خلاله، على ضرورة إسقاط الحكم العسكري الذي بحسب ما جاء في بيانهم، أفسد الثورة.

ونوه حليم حنيش، عضو حركة مقاومة عن أهميه دور الطلاب داخل الجامعات المصرية، وأن الحركة الطلابية دائما ما كانت تقود عمليه التغيير ولذلك من الضروري الاستمرار في فضح كذب و ادعاء المجلس العسكري من خلال الآليات المختلفة داخل الجامعات و الحشد لإسقاط الحكم العسكري.

وأضاف حنيش، أن إسقاط الحكم العسكري يتم من خلال مباردة كان قد تبنتها الحركات الاحتجاجية و الأحزاب المختلفة، وتنص علي أنه، لا خروج آمن للعسكر، لا انتخابات تحت حكم العسكر، لا دستور تحت حكم العسكر.

وأكد أن الحركة بصدد الانتهاء من نشرة طلابية، تحت اسم \”الثوره مستمرة\”، تصدر عن حركة مقاومة، وتحتوي علي ملف خاص باسم \”عسكر مبارك\”.

وجاء المعرض في سياق حملات الطلاب، داخل الجامعة لفضح انتهاكات المجلس العسكري، و التي كان من ضمنها عرض كاذبون، الذي أقامه الطلاب في كليه تربيه بالجامعة الأسبوع الماضي.

 

 

للإشتراك في نشرة مؤسسة حرية الفكر والتعبير الشهرية

برجاء ترك بريدك الالكتروني أدناه.