• Home
  • >
  • >
  • طلاب التعليم المفتوح بالإسكندرية يدشنون حملة للتوقف عن دفع المصاريف، و يهددون بالاعتصام المفتوح

طلاب التعليم المفتوح بالإسكندرية يدشنون حملة للتوقف عن دفع المصاريف، و يهددون بالاعتصام المفتوح

تاريخ النشر : الأربعاء, 14 مارس, 2012
آخر تحديث : الأربعاء, 23 أكتوبر, 2013
Facebook
Twitter

قام طلاب التعليم المفتوح بجامعة الإسكندرية بتدشين حملة للدعوة إلى عدم دفع المصاريف الجامعية، و ذلك بسبب ما وصفوه بتعنت الإدارة ضدهم، و عدم تحقيق أيا من مطالبهم المشروعة .

ففي وقت سابق قام الطلاب برفع مطالبهم لمدير التعليم المفتوح الدكتور \”هشام سعودي\” و كذلك السيد رئيس الجامعة د. \”أسامة إبراهيم\”، و قد وعد كلاهما بتحقيق المطالب و لكن لم يتخذ أيا منهما أية إجراءات فعليه لتحقيق المطالب .

وصرح الطالب محمود السنهور منسق حركة طلاب التعليم المفتوح للمؤسسة، أن الحملة قد لاقت إقبالا ً كبيرا ً بين الطلاب ، وأن طلاب التعليم المفتوح قد بدأوا بالتصعيد منذ الآن تجاه ادارة الجامعة التى تجاهلت كافة مطالبهم ، و أنه فى حالة عدم الاستجابة سيبدأون باعتصام مفتوح منذ الثالث و العشرون من شهر مارس الحالى ، و سيمتنعون عن الدراسة و دخول الامتحانات حتى تحقيق كافة المطالب .

و أكد السنهورى أنهم مستمرون فى تصعيدهم ، و لن يقبلوا بأي مفاوضات أو جداول زمنية ،مشيرا ً أن الإدارة تعطيهم جداول زمنية منذ سنتين ولا تلتزم بها .

يذكر أن حركة طلاب التعليم المفتوح قد أصدرت بيانا ً لها حصلت المؤسسة على نسخة منه حددت فيه مطالبهم بإقامة اتحاد طلاب للتعليم المفتوح ، و تخفيض المصاريف ، و قيد طلاب التعليم المفتوح بالنقابات الخاصة بهم ، و الاهتمام بمستوى التعليم ، و فتح أقسام جديدة لهم ، و إلغاء التعليم المفتوح لطلاب الثانوية العامة و عدم إدخاله فى التنسيق و عودة نظام الانتساب .

 

Alexandria

للإشتراك في نشرة مؤسسة حرية الفكر والتعبير الشهرية

برجاء ترك بريدك الالكتروني أدناه.