• Home
  • >
  • >
  • جامعة بورسعيد تؤجل الدراسة إلى أجل غير مسمى والطلاب المغتربون يتخوفون من العودة للمدينة

جامعة بورسعيد تؤجل الدراسة إلى أجل غير مسمى والطلاب المغتربون يتخوفون من العودة للمدينة

تاريخ النشر : الأحد, 27 يناير, 2013
آخر تحديث : الخميس, 26 سبتمبر, 2013
Facebook
Twitter

cd9a51352b[1]

أعلنت جامعة بورسعيد إغلاق أبوابها، ابتداءا من أمس السبت، وتأجيل الدراسة بالجامعة إلى أجل غير مسمى، على إثر الإشتباكات الدامية التى راح ضحيتها عشرات القتلى والمصابين، بينما يتخوف الطلاب المغتربون بالجامعة من العودة للمدينة فى ظل عدم استقرار الوضع الأمني.

الجدير بالذكر , ان الجامعة قد سبق و أجلت موعد امتحانات نصف العام حوالى ثلاث مرات ؛ الأخيرة منهم كان التأجيل الى بداية النصف الثانى من العام الدراسى.

وقال محمد موسى، طالب بكلية الهندسة وعضو بحركة الإشتراكيين الثوريين، أن الدفاع عن حقوق الشهداء الذين قُتلوا في بورسعيد، أهم بكثير من تأجيل الدراسة، وطلاب الاشتراكيين الثوريين يطالبون بالقصاص للشهداء قبل أى شيء آخر. بينما ابدت نسمة خالد، طالبة بكلية التربية الرياضية، تخوفها على مستقبل طلبة جامعة بورسعيد، وتوقعت أن يتكرر تأجيل الامتحانات والدراسة مرة أخرى، بسبب عدم استقرار الوضع الأمنى، وهذا ما دفع كثير من الطلاب المغتربين إلى التخوف من العودة مرة أخرى إلى مدينة بورسعيد، وإمكانية تعرضهم للخطر.

جدير بالذكر أن أحمد سامى، طالب بالثانوية العامة عضو بطلاب الاشتراكيين الثوريين، قد لقى مصرعه أمس، أثناء الاشتباكات التى حدثت في محيط سجن بورسعيد ومناطق متفرقة بالمدينة.

 

تابعونا على :

آخر التحديثات

للإشتراك في نشرة مؤسسة حرية الفكر والتعبير الشهرية

برجاء ترك بريدك الالكتروني أدناه.