• Home
  • >
  • >
  • تأجيل دعوى الطالب شريف جابر المتهم بازدراء الاديان لجلسة 23 مارس الجاري

تأجيل دعوى الطالب شريف جابر المتهم بازدراء الاديان لجلسة 23 مارس الجاري

تاريخ النشر : الأحد, 9 مارس, 2014
آخر تحديث : الإثنين, 10 مارس, 2014
Facebook
Twitter

قررت محكمة جنح مستأنف ثالث الاسماعيلية، اليوم الأحد، تأجيل القضية رقم ٧٤١٧ لسنة ٢٠١٣ جنح ثالث الاسماعيلية، المتهم فيها “شريف جابر عبدالعظيم،” طالب بجامعة قناة السويس والمتهم بازدراء الأديان، لجلسة 23 مارس الجاري.

يذكر انه قد تم اخلاء سبيل الطالب شريف جابر يوم 3 ديسمبر الماضي بكفالة قدرها 7500 ألف جنية وفقاً لما جاء في قرار محكمة جنح مستأنف الاسماعيلية، كما رفضت محكمة جنايات الاسماعيلية الطعن المقدم من النيابة العامة على قرار اخلاء سبيله.

تعود وقائع القضية عندما قام عدد من الطلاب بجمع توقيعات وتقديمها إلى رئيس الجامعة لفتح التحقيق مع الطالب المذكور, بدعوى قيامه بإنشاء جروب على شبكة التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” بعنوان “الملحدين”، فقام رئيس الجامعة بتحرير محضر بما بدر من الطالب، قامت بعدها قوة من مباحث قسم ثالث بالاشتراك مع قسم ثان الإسماعيلية بضبطه والتحفظ عليه، وذلك يوم 26 أكتوبر الماضي، للتحقيق معه بتهمة ازدراء الأديان.

[cool-content-timeline post-type="post" tags="شريف صابر" story-content="full" start-on="2" layout="default" designs="default" skin="default" show-posts="10" order="DESC" icons="no" animations="bounceInUp" date-format="default" pagination="default" filters="no"]

للإشتراك في نشرة مؤسسة حرية الفكر والتعبير الشهرية

برجاء ترك بريدك الالكتروني أدناه.