تجديد حبس “عمرو علي” منسق شباب 6 أبريل 45 يومًا

تاريخ النشر : الإثنين, 2 نوفمبر, 2015
آخر تحديث : الإثنين, 2 نوفمبر, 2015
Facebook
Twitter

جددت محكمة جنح مستأنف، حبس عمرو علي منسق حركة شباب 6 أبريل، 45 يومًا على ذمة التحقيقات في المحضر رقم ٤٥٤٩ لسنة 2015م إداري المرج.

آخر تحديث بتاريخ 2 نوفمبر 2015م.

 

رفضت نيابة المرج الاستئناف المقدم من مؤسسة حرية الفكر على قرار تجديد حبس عمرو علي منسق حركة شباب 6 أبريل، وأيدت حبسه

آخر تحديث بتاريخ 22 أكتوبر2015م.

 

جددت نيابة المرج، حبس عمرو علي منسق حركة شباب 6 أبريل، 15 يومًا على ذمة التحقيقات في المحضر رقم ٤٥٤٩ لسنة 2015م إداري المرج.

آخر تحديث بتاريخ 21 أكتوبر 2015م.

 

أجلت نيابة المرج، جلسة عمرو علي، منسق حركة شباب 6 أبريل، للغد لتعذر حضوره من محبسه، وذلك للمرة الثانية خلال أيام.

آخر تحديث بتاريخ 21 أكتوبر 2015م.

 

جددت نيابة المرج، حبس عمرو علي منسق حركة شباب 6 أبريل، 15 يومًا على ذمة التحقيقات في المحضر رقم ٤٥٤٩ لسنة 2015م إداري المرج.

يذكر أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على عمرو على منسق حركة شباب 6 أبريل من مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية في 23 سبتمبر الماضي، وقدمته للنيابة العامة التي أمرت بحبسه احتياطيا، ووجهت له اتهامات من بينها تخريب المباني والأملاك العامة تنفيذًا لغرض إرهابي، إنشاء حركة الغرض منها سيطرة فئة اجتماعية علي غيرها لقلب نظام، حيازة مطبوعات معدة لتوزيعها لتعطيل العمل بالدستور وقلب نظام الدولة مستخدما الإرهاب وسيلة لذلك .

[cool-content-timeline post-type="post" tags="عمرو علي" story-content="full" start-on="2" layout="default" designs="default" skin="default" show-posts="10" order="DESC" icons="no" animations="bounceInUp" date-format="default" pagination="default" filters="no"]

للإشتراك في نشرة مؤسسة حرية الفكر والتعبير الشهرية

برجاء ترك بريدك الالكتروني أدناه.