إخلاء سبيل رئيس تحرير جريدة القرار الدولي “عاطف حسب الله”

تاريخ النشر : الإثنين, 2 نوفمبر, 2020
آخر تحديث : الخميس, 1 أبريل, 2021
Facebook
Twitter

31 مارس 2021

قررت الدائرة الثالثة جنايات إرهاب، يوم الأربعاء الموافق 31 مارس 2021، استبدال الحبس الاحتياطي بتدبير احترازي لرئيس تحرير جريدة القرار الدولي “عاطف حسب الله”.

وكان “عاطف حسب الله” محبوسًا علي ذمة القضية رقم 558 لسنة 2020 حصر أمن الدولة العُليا، بتُهم كالانضمام إلى جماعة إرهابية، نشر أخبار كاذبة، إستخدم موقع على شبكة التواصل الاجتماعي بهدف إرتكاب جريمة.

23 فبراير 2021

قررت الدائرة الثالثة جنايات إرهاب في  الجلسة المٌنعقدة بتاريخ أمس الأثنين الموافق 23 من فبراير، تجديد حبس “عاطف حسب الله سيد أحمد” رئيس تحرير جريدة القرار الدولي، ٤٥ يومًا على التحقيقات في القضية رقم ٥٥٨ لسنة ٢٠٢٠ حصر أمن دولة، وذلك بعد توجيه له تُهم الانضمام إلى جماعة إرهابية، نشر أخبار كاذبة، إستخدم موقع على شبكة التواصل الاجتماعي بهدف إرتكاب جريمة.

13 ديسمبر 2020

قررت الدائرة الثالثة جنايات إرهاب وذلك في جلسة يوم الأحد الماضي 13 من ديسمبر، تجديد حبس “عاطف حسب الله سيد أحمد” رئيس تحرير جريدة القرار الدولي، ٤٥ يومًا على التحقيقات في القضية رقم ٥٥٨ لسنة ٢٠٢٠ حصر أمن دولة، وذلك بعد توجيه له تُهم الانضمام إلى جماعة إرهابية، نشر أخبار كاذبة، إستخدم موقع على شبكة التواصل الاجتماعي بهدف إرتكاب جريمة.

28 أكتوبر 2020

قررت الدائرة الخامسة جنايات إرهاب، تجديد حبس “عاطف حسب الله سيد أحمد” رئيس تحرير جريدة القرار الدولي، ٤٥ يومًا على التحقيقات في القضية رقم ٥٥٨ لسنة ٢٠٢٠ حصر أمن دولة، وذلك بعد توجيه له تُهم الانضمام إلى جماعة إرهابية، نشر أخبار كاذبة، إستخدم موقع على شبكة التواصل الاجتماعي بهدف إرتكاب جريمة.

للإشتراك في نشرة مؤسسة حرية الفكر والتعبير الشهرية

برجاء ترك بريدك الالكتروني أدناه.