• Home
  • >
  • >
  • إخلاء سبيل وليد شوقي وأيمن عبد المعطي وسيد البنا بتدابير احترازية

إخلاء سبيل وليد شوقي وأيمن عبد المعطي وسيد البنا بتدابير احترازية

تاريخ النشر : الأحد, 13 يناير, 2019
آخر تحديث : الإثنين, 24 أغسطس, 2020
Facebook
Twitter

24 أغسطس 2020

قررت الدائرة الأولى إرهاب إخلاء سبيل وليد شوقي وأيمن عبد المعطي وسيد البنا، المتهمين في القضية رقم 621 لسنة 2018، مع استبدال الحبس الاحتياطي بإحدى التدابير الاحترازية.

22 يوليو 2020

قررت الدائرة الأولى جنايات إرهاب، اليوم 22 يوليو، تجديد حبس وليد أحمد شوقي وأيمن عبد المعطي عبد الرسول وسيد البنا ٤٥ يومًا على ذمة التحقيقات في القضية رقم 621 لسنة 2018.

1 يونيو 2020

أجلت، اليوم 1 يونيو، الدائرة الثانية جنايات إرهاب جلسة تجديد حبس وليد أحمد شوقي وأيمن عبد المعطي عبد الرسول وسيد البنا في القضية رقم 621 لسنة 2018، لتعذر حضور المتهمين.

4 مارس 2020

قررت الدائرة الأولى جنايات إرهاب تجديد حبس كلٍ من”وليد أحمد شوقي، أيمن عبد المعطي عبد الرسول، سيد علي عبد العال 45 يومًا على ذمة التحقيقات في القضية رقم 621 لسنة 2018.

23 فبراير 2020

قررت نيابة أمن الدولة تجديد حبس شادي أبو زيد ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات في القضية رقم ١٩٥٦ لسنة ٢٠١٩ حصر أمن الدولة، وقد  ووجهت له النيابة تُهم “مشاركة جماعة إرهابية مع العلم بأغراضها وأهدافها”.

11 فبراير 2020

قررت نيابة أمن الدولة حبس شادي أبو زيد ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات في القضية رقم ١٩٥٦ لسنة ٢٠١٩ حصر أمن الدولة، وقد  ووجهت له النيابة تُهم “مشاركة جماعة إرهابية مع العلم بأغراضها وأهدافها” وقد واجهت النيابة المتهم بتحريات الأمن الوطني التي جاء فيها قيام شادي بالاجتماع مع الكوادر الاثارية داخل محبسه أثناء العرض علي النيابات والمحاكم بالاتفاق على النظام الحاكم، وذلك أثناء حبسه احتياطيًا على ذمة القضية ٦٢١ لسنة ٢٠١٨ التي كانت قد قررت الدائرة 2 بمحكمة جنايات القاهرة إخلاء سبيله منها  يوم ٤ من الشهر الجاري ليتم التحقيق معه في قضية جديدة اليوم.

4 فبراير 2020

قررت الدائرة 2 جنايات القاهرة إخلاء سبيل “شادي أبو زيد، مصطفى أحمد رمضان” بتدابير احترازية وذلك في القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر أمن دولة.

5 ديسمبر 2019

قررت محكمة جنايات القاهرة قبول استئناف النيابة على قرار إخلاء السبيل لكلٍ من “وليد أحمد شوقي، أيمن عبد المعطي عبد الرسول، سيد علي عبد العال. و قررت حبسهم ٤٥ يومًا على ذمة التحقيقات في القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر أمن دولة.

3 ديسمبر 2019

قررت محكمة جنايات القاهرة إخلاء سبيل كلٍ من “وليد أحمد شوقي، أيمن عبد المعطي عبد الرسول، سيد علي عبد العال.

22 يوليو 2019

الدائرة 15 جنايات القاهرة، تُقرر تأييد قرار إخلاء سبيل كٍل من “محمد رضوان، شريف الروبي، محمد خالد” بتدابير احترازية وذلك في القضية رقم 621 لسنة 2018.

11 يونيو 2019

قررت محكمة جنايات القاهرة تجديد حبس كِل من “سيد البنا، وليد أحمد شوقي، أيمن عبد المعطي” 45 يومًا على ذمة التحقيقات في القضية رقم 621 لسنة 2018.

15 إبريل 2019

قررت الدائرة ٢٩ جنايات تجديد حبس كلٍ من “وليد أحمد شوقي، أيمن عبد المعطي، محمد إبراهيم الشهير ب محمد أكسجين، سيد البنا، شريف علي محمد علي، محمد خالد” 45 يومًا على ذمة التحقيقات في القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر أمن دولة.

26 فبراير 2019

قررت نيابة أمن الدولة اليوم تجديد حبس “وليد شوقي” و “أيمن عبد المعطي”مدير الدعاية والتوزيع بدار “المرايا” للنشر 15 يومًا على ذمة التحقيقات في القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر أمن دولة.

31 يناير 2019

وافقت نيابة أمن الدولة العليا علي الطلب المقدم بتمكين مدون الفيديو الساخر “شادي أبوزيد” من حضور إجراءات دفن والده ومراسم العزاء.حيث أعلنت باﻷمس “رولا أبو زيد” -شقيقة المدون – عن وفاة والدها بعد صراع مع المرض زاد سوءًا بعد الحبس الإحتياطي ل”شادي” وفقا للمقربين من أسرة المدون.وكانت قوات الأمن قد ألقت على “شادي” في فجر يوم ٦ مايو ٢٠١٨ من منزله، ثم تم عرضه على نيابة أمن الدولة العليا والتي قامت بالتحقيق معه وحبسه احتياطيًا على ذمة القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر أمن الدولة العليا، ووجهت له اتهامات نشر أخبار كاذبة والانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون.ولا يزال “شادي” -المراسل السابق لبرنامج أبلة فاهيتا – قيد الحبس الإحتياطي على ذمة القضية.وكان محامي المتهم “مختار منير” قد صرح لصحف محلية إنه قدم منذ أسبوع بطلب إخلاء سبيل شادي أو السماح له بزيارة والده بالمستشفي، ولكن قد تعطل الطلب ولم يتم الرد عليه.

30 ديسمبر 2018

قررت نيابة أمن الدولة اليوم تجديد حبس “وليد شوقي” 15 يومًا على ذمة التحقيقات في القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر أمن دولة.
كما قرت النيابة الأمس تجديد حبس مدير الدعاية والتوزيع بدار “المرايا” للنشر “أيمن عبد المعطي” 15 يومًا على ذمة القضية ذاتها.
كانت قوات الأمن قد ألقت القبض على  “شوقي” – طبيب الأسنان – يوم الأحد 14 أكتوبر من عيادته بحي السيدة، وتم إخفاءه 6 أيام حتى ظهر يوم 20 أكتوبر بمقر نيابة أمن الدولة بالتجمع الخامس. بينما تم القبض على “عبد المعطي” يوم 18 أكتوبر من مقر دار “المرايا” بوسط البلد، القاهرة وتم التحقيق معه يوم 20 أكتوبر أيضًا.
يواجه “شوقي وعبد المعطي” تهم الانضمام لجماعة شُكلت على خلاف القانون، ونشر إشاعات كاذبة، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.
تضم القضية 621 لعام 2018 أعضاء آخرين في حركة 6 إبريل مثل “أمل فتحي وشريف الروبي” كما تضم المدون “محمد إبراهيم”، الشهير ب”محمد أكسجين” ومدوِّن الفيديو “شادي أبو زيد”، والناشط السياسي “شادي الغزالي حرب” بالإضافة للمحامين “أحمد صبري أبو علم وسيد البنا”.

26 ديسمبر 2018

قررت نيابة أمن الدولة تجديد حبس المحام “سيد البنا” 15 يومًا على ذمة التحقيقات في القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر أمن دولة.

يواجه “البنا” تهم الاضمام لجماعة إرهابية، ونشر أخبار كاذبة، واستخدام شبكات التواصل الاجتماعي لبث أخبار كاذبة.

وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض على “البنا” يوم 14 أكتوبر من منزله، لتضمه للقضية التي ضم إليها  في الشهر ذاته كل من المحامي “أحمد صبري أبو علم”، ومدير الدعاية والتوزيع بدار “المرايا” للنشر “أيمن عبد المعطي”، والعضو السابق بحركة 6 أبريل “وليد شوقي”.

كما تضم القضية كل من “شريف الروبي وأمل فتحي” -أعضاء بحركة 6 أبريل، والمدون “محمد إبراهيم”، الشهير ب”محمد أكسجين”، ومدون الفيديو الساخر “شادي أبو زيد” والناشط السياسي “شادي الغزالي حرب“.

25 ديسمبر 2018

قررت الدائرة 23 جنايات جنوب القاهرة مد التدابير الاحترازية للناشطة وعضوة حركة 6 أبريل “أمل فتحي” لمدة 45 يومًا على ذمة القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر تحقيق أمن دولة عليا.

كما قررت الدائرة ذاتها تجديد الحبس الاحتياطي لمدون الفيديو الساخر “شادي أبو زيد” 45 يومًا على ذمة القضية ذاتها، وذلك بالرغم من تعذر نقل المتهم من محبسه لمقر انعقاد الجلسة.

يواجه أبو زيد وفتحي تهم بالانضمام إلى جماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة.

الجدير بالذكر أن فتحي لا تزال قيد الإحتجاز حتى الآن على الرغم من صدور قرار بإخلاء سبيلها يوم 18ديسمبر بسبب تأخر إجراءات إخلاء السبيل وفقًا ل “أحمد عثمان”، محام بمؤسسة حرية الفكر والتعبير.

تضم القضية ذاتها  “شريف الروبي” -العضو بحركة 6 أبريل- كما تضم المدون “محمد إبراهيم”، الشهير ب”محمد أكسجين”، والناشط السياسي “شادي الغزالي حرب” بالإضافة للمحامين “أحمد صبري أبو علم وسيد البنا”، وضُم إليها مؤخرا مدير الدعاية والتوزيع بدار “المرايا” للنشر “أيمن عبد المعطي” والعضو السابق بحركة 6 أبريل “وليد شوقي”.

18 ديسمبر 2018

قررت الدائرة 28 جنايات جنوب القاهرة إخلاء سبيل الناشطة وعضوة حركة 6 أبريل “أمل فتحي” بتدابير احترازية على ذمة القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر تحقيق أمن دولة عليا والمتمة فيها بالانضمام إلى جماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة.

تضم القضية ذاتها  “شريف الروبي” -العضو بحركة 6 أبريل- كما تضم المدون “محمد إبراهيم”، الشهير ب”محمد أكسجين” ومدوِّن الفيديو “شادي أبو زيد”، والناشط السياسي “شادي الغزالي حرب” بالإضافة للمحامين “أحمد صبري أبو علم وسيد البنا”، وضُم إليها مؤخرا مدير الدعاية والتوزيع بدار “المرايا” للنشر “أيمن عبد المعطي” والعضو السابق بحركة 6 أبريل “وليد شوقي”.

17 ديسمبر 2018

قررت نيابة أمن الدولة تجديد حبس مدير الدعاية والتوزيع بدار “المرايا” للنشر “أيمن عبد المعطي” ١٥ يومًا على ذمة التحقيق في القضية 621 لعام 2018.
تم القبض على “عبد المعطي” يوم 18 أكتوبر من مقر دار “المرايا” بوسط البلد، القاهرة وتم التحقيق معه يوم 20 أكتوبر.
يواجه “عبد المعطي” تهم الانتماء لجماعة إرهابية، ونشر أخبار كاذبة، والترويج لفعل إرهابي، في نفس القضية التي ضُم إليها مؤخرا طبيب الأسنان والعضو السابق في حركة شباب 6 إبريل، “وليد شوقي”. كما تضم القضية أعضاء آخرين في حركة 6 إبريل مثل “أمل فتحي وشريف الروبي” والمدون المستقل “محمد إبراهيم”، الشهير ب”محمد أكسجين” ومدوِّن الفيديو “شادي أبو زيد”، والناشط السياسي “شادي الغزالي حرب” بالإضافة للمحامين “أحمد صبري أبو علم وسيد البنا”.

 

16 ديسمبر 2018

قررت نيابة أمن الدولة تجديد حبس “وليد شوقي” 15 يومًا على ذمة التحقيقات في القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر أمن دولة.
كانت قوات الأمن قد ألقت القبض على  “شوقي” – طبيب الأسنان – يوم الأحد 14 أكتوبر من عيادته بحي السيدة، وتم إخفاءه 6 أيام حتى ظهر يوم 20 أكتوبر بمقر نيابة أمن الدولة بالتجمع الخامس.
يذكر أن “شوقي” كان عضوًا سابقًا في حركة شباب 6 أبريل، وتركها من اكثر من عام. ومع ذلك يواجه “شوقي” تهم الانضمام لجماعة شُكلت على خلاف القانون، ونشر إشاعات كاذبة، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.
تضم القضية 621 لعام 2018 أعضاء آخرين في حركة 6 إبريل مثل “أمل فتحي وشريف الروبي” كما تضم المدون “محمد إبراهيم”، الشهير ب”محمد أكسجين” ومدوِّن الفيديو “شادي أبو زيد”، والناشط السياسي “شادي الغزالي حرب” بالإضافة للمحامين “أحمد صبري أبو علم وسيد البنا”، وضُم إليها مؤخرا مدير الدعاية والتوزيع بدار “المرايا” للنشر “أيمن عبد المعطي”.

8 ديسمبر 2018

قررت الدائرة 28 جنايات جنوب القاهرة تجديد حبس كل من “شريف الروبي”، عضو حركة 6 أبريل، والصحفي الحر والمدون “محمد إبراهيم”، الشهير ب”محمد أكسجين”، لمدة 45 يومًا على ذمة التحقيقات في القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر تحقيق أمن دولة عليا.
يواجه “الروبي” و”إبراهيم” تهم الانضمام إلى جماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة.
 تضم القضية ذاتها “أمل فتحي” – عضوة بحركة 6 أبريل- ومدوِّن الفيديو “شادي أبو زيد”، والناشط السياسي “شادي الغزالي حرب” بالإضافة للمحامين “أحمد صبري أبو علم وسيد البنا”.  وضُم إليها مؤخرا طبيب الأسنان والعضو السابق في حركة شباب 6 إبريل، “وليد شوقي”، ومدير الدعاية والتوزيع بدار “المرايا” للنشر “أيمن عبد المعطي”.

18 نوفمبر 2018

قررت نيابة أمن الدولة تجديد حبس مدير الدعاية والتوزيع بدار “المرايا” للنشر “أيمن عبد المعطي” ١٥ يومًا على ذمة التحقيق في القضية 621 لعام 2018.
تم القبض على “عبد المعطي” يوم 18 أكتوبر من مقر دار “المرايا” بوسط البلد، القاهرة وتم التحقيق معه يوم 20 أكتوبر.
يواجه “عبد المعطي” تهم الانتماء لجماعة إرهابية، ونشر أخبار كاذبة، والترويج لفعل إرهابي، في نفس القضية التي ضُم إليها مؤخرا طبيب الأسنان والعضو السابق في حركة شباب 6 إبريل، “وليد شوقي”. كما تضم القضية أعضاء آخرين في حركة 6 إبريل مثل “أمل فتحي وشريف الروبي” والمدون المستقل “محمد إبراهيم”، الشهير ب”محمد أكسجين” ومدوِّن الفيديو “شادي أبو زيد”، والناشط السياسي “شادي الغزالي حرب” بالإضافة للمحامين “أحمد صبري أبو علم وسيد البنا”.

14 نوفمبر 2018

قررت نيابة أمن الدولة تجديد حبس كل من “وليد شوقي وسيد البنا” 15 يومًا على ذمة التحقيقات في القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر أمن دولة.
كانت قوات الأمن قد ألقت القبض على  “البنا” – محامِ –  يوم 14 أكتوبر، وتم التحقيق معه يوم 16 أكتوبر. ووجهت له النيابة تهم الانتماء إلى جماعة إرهابية، ونشر أخبار كاذبة، والترويج لأفكار تلك الجماعة.
بينما تم القبض على “شوقي” – طبيب الأسنان وعضو السابق في حركة شباب 6 إبريل – يوم الأحد 14 أكتوبر من عيادته بحي السيدة، وتم إخفاءه 6 أيام حتى ظهر يوم 20 أكتوبر بمقر نيابة أمن الدولة بالتجمع الخامس. ويواجه “شوقي” تهم الانضمام لجماعة شُكلت على خلاف القانون، ونشر إشاعات كاذبة، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.
تضم القضية 621 لعام 2018 أعضاء آخرين في حركة 6 إبريل مثل “أمل فتحي وشريف الروبي” كما تضم المدون “محمد إبراهيم”، الشهير ب”محمد أكسجين” ومدوِّن الفيديو “شادي أبو زيد”، والناشط السياسي “شادي الغزالي حرب” بالإضافة للمحامي “أحمد صبري أبو علم”.

31 أكتوبر 2018

قررت نيابة أمن الدولة تجديد حبس مدير الدعاية والتوزيع بدار “المرايا” للنشر “أيمن عبد المعطي” ١٥ يومًا على ذمة التحقيق في القضية 621 لعام 2018.
تم القبض على “عبد المعطي” يوم 18 أكتوبر من مقر دار “المرايا” بوسط البلد، القاهرة وتم التحقيق معه يوم 20 أكتوبر.
يواجه “عبد المعطي” تهم الانتماء لجماعة إرهابية، ونشر أخبار كاذبة، والترويج لفعل إرهابي، في نفس القضية التي ضُم إليها مؤخرا طبيب الأسنان والعضو السابق في حركة شباب 6 إبريل، “وليد شوقي”. كما تضم القضية أعضاء آخرين في حركة 6 إبريل مثل “أمل فتحي وشريف الروبي” والمدون المستقل “محمد إبراهيم”، الشهير ب”محمد أكسجين” ومدوِّن الفيديو “شادي أبو زيد”، والناشط السياسي “شادي الغزالي حرب” بالإضافة للمحامين “أحمد صبري أبو علم وسيد البنا”.

29 أكتوبر 2018

قررت نيابة أمن الدولة تجديد حبس طبيب الأسنان والعضو السابق في حركة شباب 6 إبريل، “وليد أحمد شوقي” 15يومًا على ذمة القضية 621 لعام 2018، والتي ضمته النيابة لها يوم 20 أكتوبر.
ألقت قوة من أربعة أمناء شرطة القبض على “شوقي” يوم الأحد 14 أكتوبر من عيادته بحي السيدة، وتم إخفاءه 6 أيام حتى ظهر يوم 20 أكتوبر بمقر نيابة أمن الدولة بالتجمع الخامس.
ووفقا لأحمد عثمان “محامي بمؤسسة حرية الفكر والتعبير” فإن النيابة وجهت ل”شوقي” أسئلة بخصوص عضويته في حركة شباب 6 أبريل والتي تركها منذ أكثر من عام. حيث يواجه “شوقي” تهم الانضمام لجماعة شُكلت على خلاف القانون، ونشر إشاعات كاذبة، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.
تضم القضية 621 لعام 2018 أعضاء آخرين في حركة 6 إبريل مثل “أمل فتحي وشريف الروبي” كما تضم المدون “محمد إبراهيم”، الشهير ب”محمد أكسجين” ومدوِّن الفيديو “شادي أبو زيد”، والناشط السياسي “شادي الغزالي حرب” بالإضافة للمحامين “أحمد صبري أبو علم وسيد البنا”.

28 أكتوبر 2018

قررت نيابة أمن الدولة تجديد حبس الناشطة وعضو حركة 6 أبريل “أمل فتحي” 15 يوما عل ذمة القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر تحقيق أمن دولة عليا، والمتمة فيها بالانضمام إلى جماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة. وهي نفس القضية المحبوس على ذمتها كل من “شريف الروبي”، عضو حركة 6 أبريل، والصحفي الحر والمدون “محمد إبراهيم”، الشهير بمحمد أكسجين، والذين يواجهان إتهامات مماثلة.

 

23 أكتوبر 2018 

قررت الدائرة 15 جنايات الجيزة تجديد حبس كل من “شريف الروبي”، عضو حركة 6 أبريل، والصحفي الحر والمدون “محمد إبراهيم”، الشهير بمحمد أكسجين، لمدة 45 يومًا على ذمة التحقيقات في القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر تحقيق أمن دولة عليا، التي وجهت لهما فيها اتهامات بالانضمام إلى جماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة. وهي نفس القضية المحبوس على ذمتها الناشطة وعضو حركة 6 أبريل “أمل فتحي”.

26 سبتمبر 2018

قررت نيابة أمن الدولة تجديد حبس الناشطة أمل فتحي، عضو حركة 6 أبريل لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات في القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر تحقيق أمن دولة عليا، التي وجهت لهما فيها اتهامات بالانضمام إلى جماعة إرهابية والترويج لفعل إرهابي ونشر أخبار كاذبة.


25 سبتمبر 2018

قررت الدائرة 28 جنايات جنوب القاهرة رفض الاستئناف المقدم من الناشط شريف الروبي، عضو حركة 6 أبريل،  على القرار الصادر بحبسه 45 يومًا، على ذمة التحقيقات في القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر تحقيق أمن دولة عليا، التي وجهت له فيها اتهامات بالانضمام إلى جماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة.
——————————————————

12 سبتمبر 2018 قررت الدائرة 26 جنايات شمال القاهرة تجديد حبس كل من شريف الروبي، عضو حركة 6 أبريل، والصحفي الحر والمدون محمد إبراهيم، الشهير بمحمد أكسجين، لمدة 45 يومًا على ذمة التحقيقات في القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر تحقيق أمن دولة عليا، التي وجهت لهما فيها اتهامات بالانضمام إلى جماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة.


12 سبتمبر 2018 قررت نيابة أمن الدولة تجديد حبس الناشطة أمل فتحي، عضو حركة 6 أبريل لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات في القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر تحقيق أمن دولة عليا، التي وجهت لهما فيها اتهامات بالانضمام إلى جماعة إرهابية والترويج لفعل إرهابي ونشر أخبار كاذبة.


27  أغسطس 2018 قررت نيابة أمن الدولة تجديد حبس كل من شريف الروبي، عضو حركة 6 أبريل، والصحفي الحر والمدون محمد إبراهيم، الشهير بمحمد أكسجين، لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات في القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر تحقيق أمن دولة عليا، التي وجهت لهما فيها اتهامات بالانضمام إلى جماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة.


13 أغسطس 2018 قررت نيابة أمن الدولة تجديد حبس الناشطة أمل فتحي، عضو حركة 6 أبريل لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات في القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر تحقيق أمن دولة عليا، التي وجهت لهما فيها اتهامات بالانضمام إلى جماعة إرهابية والترويج لفعل إرهابي ونشر أخبار كاذبة.


8  أغسطس 2018 قررت نيابة أمن الدولة تجديد حبس كل من شريف الروبي، عضو حركة 6 أبريل، والصحفي الحر والمدون محمد إبراهيم، الشهير بمحمد أكسجين، لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات في القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر تحقيق أمن دولة عليا، التي وجهت لهما فيها اتهامات بالانضمام إلى جماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة.


30 يوليو 2018 قررت نيابة أمن الدولة تجديد حبس الناشطة أمل فتحي، عضو حركة 6 أبريل لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات في القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر تحقيق أمن دولة عليا، التي وجهت لهما فيها اتهامات بالانضمام إلى جماعة إرهابية والترويج لفعل إرهابي ونشر أخبار كاذبة. ——————————————————— 28 يوليو 2018 قررت نيابة أمن الدولة تجديد حبس كل من شريف الروبي، عضو حركة 6 أبريل، والصحفي الحر والمدون محمد إبراهيم، الشهير بمحمد أكسجين، لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات في القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر تحقيق أمن دولة عليا، التي وجهت لهما فيها اتهامات بالانضمام إلى جماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة.


16 يوليو 2018 قررت نيابة أمن الدولة تجديد حبس الناشطة أمل فتحي، عضو حركة 6 أبريل لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات في القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر تحقيق أمن دولة عليا، التي وجهت لهما فيها اتهامات بالانضمام إلى جماعة إرهابية والترويج لفعل إرهابي ونشر أخبار كاذبة.


11 يوليو 2018 قررت نيابة أمن الدولة تجديد حبس كل من شريف الروبي، عضو حركة 6 أبريل، والصحفي الحر والمدون محمد إبراهيم، الشهير بمحمد أكسجين، لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات في القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر تحقيق أمن دولة عليا، التي وجهت لهما فيها اتهامات بالانضمام إلى جماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة.


2 يوليو 2018 قررت نيابة أمن الدولة تجديد حبس الناشطة أمل فتحي، عضو حركة 6 أبريل لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات في القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر تحقيق أمن دولة عليا، التي وجهت لهما فيها اتهامات بالانضمام إلى جماعة إرهابية والترويج لفعل إرهابي ونشر أخبار كاذبة. 27 يونيو 2018 قررت نيابة أمن الدولة تجديد حبس كل من شريف الروبي، عضو حركة 6 أبريل، والصحفي الحر والمدون محمد إبراهيم، الشهير بمحمد أكسجين، لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات في القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر تحقيق أمن دولة عليا، التي وجهت لهما فيها اتهامات بالانضمام إلى جماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة.


12 يونيو 2018 قررت نيابة أمن الدولة تجديد حبس كل من شريف الروبي، عضو حركة 6 أبريل، والصحفي الحر والمدون محمد إبراهيم، الشهير بمحمد أكسجين، لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات في القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر تحقيق أمن دولة عليا، التي وجهت لهما فيها اتهامات بالانضمام إلى جماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة.


28 مايو 2018 قررت نيابة أمن الدولة تجديد حبس كل من شريف الروبي، عضو حركة 6 أبريل، والصحفي الحر والمدون محمد إبراهيم، الشهير بمحمد أكسجين، لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات في القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر تحقيق أمن دولة عليا، التي وجهت لهما فيها اتهامات بالانضمام إلى جماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة.


13 مايو 2018 قررت نيابة أمن الدولة تجديد حبس كل من شريف الروبي، عضو حركة 6 أبريل، والصحفي الحر والمدون محمد إبراهيم، الشهير بمحمد أكسجين، لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات في القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر تحقيق أمن دولة عليا، التي وجهت لهما فيها اتهامات بالانضمام إلى جماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة. وكان المتهمان قد تعرضا للاختفاء القسري من قبل قوات الأمن قبل عرضهما على النيابة، حيث تعرض شريف الروبي للاختفاء لمدة 10 أيام، بينما تعرض محمد إبراهيم للاختفاء لمدة أسبوع.


29 أبريل 2018 قررت نيابة أمن الدولة تجديد حبس كل من شريف الروبي، عضو حركة 6 أبريل، والصحفي الحر والمدون محمد إبراهيم، الشهير بمحمد أكسجين، لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات في القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر تحقيق أمن دولة عليا، التي وجهت لهما فيها اتهامات بالانضمام إلى جماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة. وكان المتهمان قد تعرضا للاختفاء القسري من قبل قوات الأمن قبل عرضهما على النيابة، حيث تعرض شريف الروبي للاختفاء لمدة 10 أيام، بينما تعرض محمد إبراهيم للاختفاء لمدة أسبوع.


17 أبريل 2018 قررت نيابة أمن الدولة حبس كل من شريف الروبي، عضو حركة 6 أبريل، والصحفي الحر والمدون محمد إبراهيم، الشهير بمحمد أكسجين، لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات في القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر تحقيق أمن دولة عليا، التي وجهت لهما فيها اتهامات بالانضمام إلى جماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة. وكان المتهمان قد تعرضا للاختفاء القسري من قبل قوات الأمن قبل عرضهما على النيابة، حيث تعرض شريف الروبي للاختفاء لمدة 10 أيام، بينما تعرض محمد إبراهيم للاختفاء لمدة أسبوع.

تابعونا على :

آخر التحديثات

[cool-content-timeline post-type="post" tags="محمد أكسچين" story-content="full" start-on="2" layout="default" designs="default" skin="default" show-posts="10" order="DESC" icons="no" animations="bounceInUp" date-format="default" pagination="default" filters="no"]

للإشتراك في نشرة مؤسسة حرية الفكر والتعبير الشهرية

برجاء ترك بريدك الالكتروني أدناه.